الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهاكرز نجحوا بتوجيه ضربة مدمرة لفيس بوك , كيف ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسين

avatar

التخصص : software and data base
ذكر عدد المساهمات : 58
العمر : 27
العمل/الترفيه : كمبيوتر

مُساهمةموضوع: الهاكرز نجحوا بتوجيه ضربة مدمرة لفيس بوك , كيف ؟   الثلاثاء يونيو 30, 2009 11:21 pm

lol! شن قراصنة إلكترونيون (هاكرز) هجوما على نحو 200 مليون مستخدم لموقع فيس بوك أمس الخميس ونجحوا في معرفة كلمات السر للعديد من هؤلاء المستخدمين،





شن قراصنة إلكترونيون (هاكرز) هجوما على نحو 200 مليون مستخدم لموقع فيس بوك أمس الخميس ونجحوا في معرفة كلمات السر للعديد من هؤلاء المستخدمين،

في أحدث هجوم على أعضاء هذا الموقع الاجتماعي الشهير.
وقال المتحدث باسم فيس بوك باري تشنيت إن الموقع بدأ إزالة الأضرار الناجمة عن هجوم الهاكرز، مشيرا إلى أن المشرفين على الموقع أغلقوا بعض حسابات المستخدمين التي اخترقت.
ونجح الهاكرز في الحصول على كلمات السر الخاصة بالمستخدمين بعد اقتحام حساباتهم وإرسال رسائل إلكترونية إلى أصدقاء والطلب منهم الضغط على مواقع إلكترونية مزورة تشبه تصميم الصفحة الرئيسة للفيس بوك. ويطلب من المستخدمين العودة لهذا الموقع، لكنهم في الحقيقة يدخلون إلى موقع يسيطر عليه الهاكرز بعد كشف كلمات السر الخاصة بهم.
وكان فيس بوك تعرض العام الماضي لهجوم فيروسي بعد أن ظهرت نسخة مطورة من فيروس كوب فيس "Koobface". وهي دودة إلكترونية تقوم بإغراق قائمة عناوين الشخص المصاب جهازه بها بآلاف الرسائل التي تدعو لزيارة مواقع معينة، ومن ثم تحميل فيروسات على جهاز الضحية تقوم بفتح ما يسمى بالـ"Backdoor" الذي يسهل على المخترقين التحكم الكامل بجهاز الضحية والوصول إلى محتوياته.
من جانب اخر قال خبراء انترنت : "ان الهاكرز سوف يكون بمقدوره تشويه الملايين من الصور عبر برامج خاصة من خلال غلاف الكتروني خاص واعادة بثها في الفيس بوك وقد يكون بعضها قد تعرض لخروقات اخلاقية من خلال تشويه او تعرية صور المستخدمين" .

jocolor queen king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهاكرز نجحوا بتوجيه ضربة مدمرة لفيس بوك , كيف ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المدينة التكنولوجية :: 
تخصصات كلية هشام حجاوي
 ::  تخصص البرمجيات
-
انتقل الى: